العملات الرقمية

                                                                العملات الرقمية


💸أصبحت العملات الرقمية حديث البلاد في هذة الفترة وذلك لانتشارها ووجود العديد من المنصات المختلفة والأشخاص الذين يرجون للأشتراك فيها وتشجيع الأفراد علي كسب الأموال منها بأسهل الطرق ولذلك السبب يجب أولا تحديد مفهوم العملة الرقمية .

💸العملة الرقمية هي عملة ليس لها وجود مادي مثل النقود المعدنية وانما يتم التعامل بها إلكترونيا عن طريق أجهزة ولابد من توافر شبكة الأنترنت لإستخدمها ويطلق عليها "المال الألكتروني" .

💸تعد هذة العملة معتمدة وموثقة في عديد من الدول بداية منذ عام 2016  وتدخل في الأستثمارات ومن أهم هذة الدول( كندا، الولايات المتحدة الأمريكية ، الصين ، الدنمارك، روسيا ) ويشارك أكثر من 90مصرف مركزي مناقشات  لمعاهدة  قانون التصاميم .

💸ورغم انتشارها عالميا الإ انها غير موثقة في مصر ويتم تداولها عن طريق منصات متعددة ليست معتمدة من الدولة ويحتسبها الأفراد مغامرة لكسب المال  وأختلفت آراء الشيوخ حول كونها حلال أم حرام وأثارت الجدل الشديد فمن الشيوخ من يحرمها بسبب عدم وجود ضمان من المنصات  واحتمالية خسارة المال الذي وضعته ومنهم من يحللها لمعرفتك أنها مغامرة وموافقتك علي ذلك ويظل الجدل موجود ويبقي العلم عند الله .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الكشري المصري

جاتوه شاتوه

تهنئة السيسي للملك سلمان